نظام أرشيف المدرسة الإلكتروني :
هو نظام لتحويل ملف الطالب الورقي إلى ملف إلكتروني لسهول التعامل مع الييانات ودقة متابعة الطالب و التواصل مع أولياء الأمور عن طريق رسائل الجوال القصيرة أو البريد الإلكتروني كما يخدم المدارس الأهلية في عملية تحصيل المصاريف وطباعة السندات والتقارير المحاسبية.
 
       
 
بعض مميزات البرنامج:
أرشفة جميع مستندات الطالب (صورة الإثبات, أعذار الغياب ...).
 متابعة الطالب صحياً وإجتماعياً ودراسيا.ً
 تسجيل بيانات تفصيلية للطلاب و ولي الأمر.
 إمكانية إضافة بيانات أكثر من ولي أمر للطالب.
 تقارير منوعة حسب طلب المدرسة.
 بحث موسع عن الطالب أو ولي الأمر.
 صلاحيات المستخدمين حسب التخصصات.
متوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة.
 
جميع حقوق الملكية محفوظة للبوابة المتقدمة لأنظمة الحاسبات © 2010